“ريكسوس بريميوم سيغيت” يستقبل الموسم الجديد بباقات إقامة شاملة لجميع الخدمات

شرم الشيخ – الأيام السبعة

أطلق منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في مدينة شرم الشيخ، مجموعةً من باقات الإقامة الجديدة التي تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، مانحًا ضيوفه إمكانية الإفادة اللامحدودة من مطاعم المنتجع الستة، ومرافقه المختلفة بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى اللاونج الحصري الخاص بكبار الشخصيات.

وقال السيد سميح البابا، المدير العام ل”ريكسوس بريميوم سيغيت “، معلقًا بهذا الصدد: “تعد هذه الباقات مثاليةً للعائلات والمسافرين الساعين للحصول على تجربة إقامة فاخرة، تتضمن إمكانية الإفادة من كافة الخدمات التي يقدمها المنتجع بما في ذلك التجارب الذوقية، والخيارات الترفيهية الأفضل في شرم الشيخ”.

وتجدر الإشارة إلى أن  “ريكسوس بريميوم سيغيت” يقدم خيارات طعام متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، حيث يوفر كل مطعم من المطاعم التابعة له نوعًا محددًا من الأطباق التي تتلاءم مع أسلوبه المميز، ابتداءً من قائمة الطعام، إلى البرامج الترفيهية والتصاميم الداخلية. حيث يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من المأكولات العالمية والإيطالية والصينية واللبنانية والفرنسية والمتوسطية، بالإضافة إلى أرقى المأكولات البحرية واللحوم والخيارات النباتية.

كما تتضمن باقات الإقامة الشاملة لجميع الخدمات إمكانية الاستخدام اللامحدود لبرك سباحة “ريكسوس بريميوم سيغيت” السبعة، ومركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، والشاطئ الخاص الفسيح الذي يضم شعابه المرجانية الخاصة المحمية، إلى جانب المرافق الترفيهية التي توفر طيف من الأنشطة الممتعة كرمي الأسهم، والرياضات المائية التي لا تتضمن أجهزة، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، والغوص، والبوشيا، والآيروبيكس، والتنس الأرضي والبلياردو.

ويحصل العملاء ضمن هذه الباقة على خصومات حصرية لدى النادي الصحي ذو المواصفات العالمية “أنجانا سبا”، الذي يمتد على مساحة 2600 متر مربع، ويقدم طيف واسع من الجلسات العلاجية وجلسات التدليك الآسيوية والأوروبية المنعشة للحواس. وتوفر المنشأة قسم خاص بالسيدات يضم غرفة ساونا، وغرفة بخار، وحمام تركي، ومركز تجميل، وخدمات تصفيف الشعر ومركز لياقة بدنية.

وللعائلات التي تتضمن أطفال، هناك نادي ريكسي الزاخر بالتكنولوجيا المذهلة وأنظمة ألعاب الفيديو المتنوعة وغيرها الكثير. حيث يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع في ساحات اللعب الداخلية، ونادي جنغل الرياضي، والألعاب المسلية التي تشغلهم لساعات.

وقال سميح البابا: “إن “ريكسوس بريميوم سيغيت” هو خير مثال على المزايا الفريدة من نوعها لدى مجموعة ريكسوس، التي تتميز بباقاتها الشاملة لجميع الخدمات، ونمط الضيافة التركي الأصيل الذي يمنح الضيوف رعاية خاصة وتجارب مبتكرة قي أروع بقاع العالم. ومع باقاتنا المحسنة الشاملة لجميع الخدمات يمكن للعائلات والسياح الاستمتاع بالتجربة الاستجمامية المثلى، وإعادة التواصل مع أحبائهم من خلال المغامرات الأكثر إثارةً في شرم الشيخ”.

واختتم حديثه قائلًا: “يسرنا منح ضيوفنا تجارب استثنائية من خلال الرحلات الجديدة والمعبرة، التي تشجعهم على استكشاف الجمال الحقيقي للبحر الأحمر ومدينة شرم الشيخ مع ريكسوس بريميوم سيغيت”.