عمرو دياب وتامر حسني يحييان حفل رأس السنة الميلادية في “ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ”

الأيام السبعة – فوزية الرضى

كشف سميح البابا، المدير العام لمنتجع ” ريكسوس بريميوم سيغيت ” على البحر الأحمر في شرم الشيخ المصرية النقاب عن الاستعدادات لإقامة حفل ضخم يحييه المطربين  عمرو دياب وتامر حسني والنجمة الرومانية أليكساندرا ستان، يومي 30 و31 ديسمبر 2018 بمناسبة رأس السنة الميلادية .

وتوقع حضوراً لافتاً من مصر وعدد من الدول الخليجية والعربية لهذا الحفل الذي سوف يجمع اثنين من عمالقة الطرب في مصر والعالم العربي. وذكر أن حضور هذا الحفل سوف يكون حصرياً لنزلاء وضيوف منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” ومنتجع “ريكسوس شرم الشيخ ” فقط.

وقال البابا: تستمر مجموعة فنادق ريكسوس بتوسيع نطاق أنشطتها عالميًا، ما يعني أن الجهود التي نبذلها للمساهمة في تشكيل سوق الضيافة العالمي تؤتي ثمارها.  ونحن شديدي الحرص على استعراض أثر نظام الخدمة الشاملة الذي قمنا بإطلاقه، ونطلع قدمًا إلى ترسيخ هذا المفهوم في مصر عبر “ريكسوس بريميوم سيغيت”. ويتضمن هذا النظام الحصول على كافة الوجبات والمشروبات والخدمات مجاناً ضمن سعر الغرفة .

ومن الجدير بالذكر، أن “ريكسوس بريميوم سيغيت” يقدم طيفًا من التجارب الحصرية المصممة خصيصًا لاطلاع الضيوف على الروح الحقيقية لمصر. حيث يمكنهم الغوص بين أحضان الشعاب المرجانية المحمية الخاصة بالمنتجع، أو التنعم بتجربة سبا متكاملة. أو الاطلاع على الثقافة المحلية والتراث المصري الغني بزيارة سوق شرم الشيخ، وخليج نبق، وخليج نعمة، والميركاتو، وسوهو سكوير والتي تقع جميعها على مقربة جيدة من المنشأة.