خدمات بيانات الأبحاث في وارتون وشبكة بحث العلوم الاجتماعية تختاران الجامعة الأمريكية في بيروت وتمنحانها جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار

بيروت – الأيام السبعة

يسرّ “خدمات بيانات الأبحاث في وارتون” (“دبليو آر دي إس”)، وهي المنصة الرائدة للأبحاث المتعلقة بالبيانات وأداة المعلومات التجارية للشركات، والمؤسسات الأكاديمية والحكومية في جميع أنحاء العالم، أن تعلن عن منح الجامعة الأمريكية في بيروت جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا. وبما أنّها جزء من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، تزود “خدمات بيانات الأبحاث في وارتون” الشركات، والجامعات، والوكالات التنظيمية العالمية بالقيادة الفكرية، والوصول إلى البيانات والرؤى اللازمة لتمكين البحث المؤثر. وقد أُنشئت هذه الجائزة من خلال تعاون فريد من نوعه مع “شبكة بحث العلوم الاجتماعية” و”إلسيفير” لتكريم كليات إدارة الأعمال الناشئة. معاً، تعمل “خدمات بيانات الأبحاث في وارتون” و”شبكة بحث العلوم الاجتماعية” على تعزيز رؤية أبحاث المؤسسة، ورفع مستواها، وتأثيرها، ومصداقيتها.

وسلّمت الجائزة إلى الدكتور ستيف هارفي خلال مؤتمر جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية “إيه إيه سي إس بي” لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا الذي عقد في باريس.

وقال روبرت زارازوسكي، المدير الإداري لدى “دبليو آر دي إس” في سياق تعليقه على الأمر: “يسرني للغاية أن أقدم جائزة الابتكار الخاصة بـ’خدمات بيانات الأبحاث في وارتون– شبكة بحث العلوم الاجتماعية‘ إلى الجامعة الأمريكية في بيروت. فيمثل دعم الأبحاث وتطويرها جوهر المهام التي تقوم بها خدمات بيانات الأبحاث في وارتون، ومن الرائع أنّ نتمكن من تكريم الجامعة الأمريكية في بيروت لالتزامها بالنمو والابتكار في مجال الأبحاث الأكاديمية”.

ومن جهته، قال الدكتور ستيف هارفي، عميد كلية سليمان إس. عليان لإدارة الأعمال: “إنّنا مسرورون بنيل هذا التكريم كجامعة ملتزمة بأبحاثٍ عالية الجودة وواسعة النطاق والتأثير. وستساعد هذه الجائزة على منحنا طاقة أكثر لمواصلة التركيز على تسليط الضوء على المعرفة القابلة للتنفيذ”.

وقال جريج جوردون، المدير الإداري لدى “إس إس آر إن”، في هذا السياق: “نهنئ الجامعة الأمريكية في بيروت على هذا الإنجاز الذي حققته. يسعد ’إس إس آر إن‘ أن تواصل شراكتها مع ’دبليو آر دي إس‘ وتقديم رؤية أفضل لكليات إدارة الأعمال، مثل الجامعة الأمريكية في بيروت من خلال جائزة الابتكار هذه وسلسلة ورقات بحث ’دبليو آر دي إس‘ حول ’إس إس آر إن‘”.

يتم اختيار ثلاث جامعات سنوياً من جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. يمكنكم معرفة المزيد حول الجائزة.