“رياض الخزامي” تقيم ملتقى بصمة إنجاز وسط مشاركة علمية وتفاعل أسري

11

أماني العايدي: الأطفال أمانة في أعناقنا وينبغي أن تتظافر الجهود لرعايتهم

الرياض – خاص

أقامت شركة رياض الخزامى لتقنية المعلومات “ملتقى بصمة إنجاز” بقاعة ريناد بالرياض، وذلك على شرف سيدة الأعمال أماني العايدي، التي أوضحت أن هؤلاء الأطفال أمانة في أعناقنا وينبغي أن تتظافر جميع الجهود لرعاية هذه الفئة الغالية. 

وقالت العايدي: الحمد لله أشعر بالسعادة لما حققناه من إنجاز في مدارس الخزامى بعد مشوار امتد لأكثر من ثلاثون عاماً، وسنستمر بمشيئة الله في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والاستشارات المجانية للأسر، واستكمالاً لمسيرة الإنجاز أطلقنا هذا الملتقى العلمي الضخم الذي ضم نخبة متميزة من الدكاترة والإخصائيات والجمعيات المتخصصة في هذا المجال.

وأضافت: “أشكر الدكتورة أروى أخضر، والدكتورة هيام العوافي، والأستاذة نهى الصاوي، والأستاذة مها الشريف، والأستاذة عفاف الحربي، على المحاضرات القيمة التي ألقينها خلال الملتقى، كما أشكر الجمعية السعودية للتربية الخاصة نظير تعاونها معنا لإخراج ملتقى علمي يعد بصمة من بصمات إنجازاتنا، والشكر موصول للجمعيات والشركات المشاركة، كشركة آفاق العراب والأسرية، وعيادات مديكير ومؤسسة مريولي ومؤسسة ركن الغذاء بأغذية التوحد ومؤسسة معارفي الأولى لألعاب التوحد”.

وذكرت العايدي، أن يداً واحدة لن تستطيع التصفيق فنحن بحاجة لتكامل الجهود لدعم هؤلاء الأطفال، وتقديم العون لهم، ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على استكمال تلك المسيرة.

99

فيما أكدت الأستاذة عبير شرارة، مستشارة المدرسة أن  التوحد خلل وظيفي عصبي في المخ، تظهر آثاره خلال السنوات الأولى من عمر الطفل من خلال السلوك، فيعاني الطفل من القصور والتأخر في النمو الاجتماعي والإدراكي والتواصل مع الآخرين.

وعبرت شرارة، عن شكرها لجميع منسوبات المدرسة على جهدهن ورعايتهن لهذه الفئة الغالية، مزجية جزيل الشكر للأستاذة أماني العايدي، على دعمها الدائم لذوي القدرات الخاصة.

يذكر أن الأمهات الحاضرات أشدن كثيراً بما تضمنه الحفل من فعاليات أودعت فرحة ستبقى طويلاً في نفوسهن على ما شاهدن من أعمال متميزة انعكست على صغارهن.

وقد أعربت الأستاذة فايزة العتيبي، عن شكرها وتقديرها الخاص للأستاذة أماني العايدي، للاهتمام الكبير الذي توليه للمدارس، كما امتدحت الجهود الكبيرة والمميزة للأستاذة عبير شرارة، إلى جانب كافة منسوبات المدرسة اللواتي يبدين تعامل منقطع النظير، ويقابلن الجميع بلطافة وأسلوب يجعل الكثيرين يتجهون لهذه المدرسة المتقدمة في كل شيء.

999

10

2 تعليقان

  1. نشكر لرياض الخزامى ومنسوبيها اهتمامهم بالاطفال ورعايتهم رعايه ممتازه ……

  2. الشكر موصول لمدارس الخزامي وكل من قام علي هذا الملتقي العلمي الذي جمع نخبه متميزه من الناشطات بالمجال وفقكم الله شركة الخزامي وكل القائمين عليها